التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خواطري





افرح عندما تشرق الشمس
واحزن عند غروبها

افرح عندما اقدم يد المساعده للاخرين
واحزن عندما ترجع لي يدي مقطوعه

...
احزن عندما اسمع احد حكى عني كلام سوء في ظهر الغيب و انا برئ منه
وافرح عندما اتذكر انه في رب عزيز حكيم

افرح عندما ارسم الابتسامه على وجه الناس
واحزن عندما اجرح احد بدون قصد

احزن عند اتذكر تقصيري اتجاه الله تعالى
وافرح عندما اتذكر (((قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لاتقنطوا من رحمه الله)))

افرح عندما يفهم الناس من انا
واحزن عندما يظنوا بي ظن سوء

احزن عندما اتذكر اني لاشي بالنسبه لكل العالم
وافرح عندما اتذكر اني انا العالم بالنسبه لشخص ما

افرح عندما اضحك واشرك معي من حولي ..
فقد لا تعود هذه اللحظة في حياتي ابدأ00
واحزن عندما اذرف دموعا على اشخاص قد لايستحقونها!!



افرح حين احترم كبريائي محتفظ بهمومي في صدري00
فان اخبرت بها صديقا فقد احزنته
وان علم بها عدوي فقد فتحت له باب الشماته00
واحزن عندما ارى جيوش الحب تهزمني وتجربني
ان اذل نفسي تجاه من احب !!

افرح عندما انزل كل انسان منزلته التي تليق به
واحزن عندما اعطي من لايستحق حجما اكبر
من حجمه ظنا مني "انه يستحقه" !!خواطر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تظبيط طبق الدش علي الهاتف بواسطة وصلة easy cap

مصري يصنع فبر لتوك توك بإبداع مميز جدا واسعار ومواصفات عالميه